الموسيقا > تعرف إلى موسيقيي العالم

آليسون بالسوم

استمع على ساوندكلاود 🎧

آليسون بالسوم

*ولدت في انكلترا في مدينة هيرتفوردشاير عام 1978 .. ولكنها كبرت وعاشت في رويستون حيث بدأث دراسة الترومبيت في طفولتها المبكرة .. وفي عمر التاسعة بدأت تتعلم عند "أدريان جاكوبس" في مدرسة جرينواي في رويستون.

*بعد أربع سنوات انخرطت في قسم المبتدئين في مدرسة جيلدهول للموسيقى حيث كان اهم أساتذتها هناك يدعى جون ميلر .. بعد ذلك في عمر ال15 أخذت دورا ولعبت مع أوركيسترا الشباب الوطني لبريطانيا العظمى واستمرت لثلاث سنوات .. ثم درست لمدة أربع سنوات في مدرسة جيلدهول للموسيقى والدراما .. تلاها دراسات عديدة في كل من معهد باريس الموسيقي و أكاديمية سكوتلندا الملكية للموسيقى والدراما .. وأيضا درست آليسون بشكل خاص مع هاكان هاردينبرجر منذ عام 2001 حتى عام 2004.

*عزفت آليسون خلال سنواتها الدراسية في عدة فرق أوركيسترا ووصلت الى المرحلة النهائية في مسابقة "بي بي سي" للموسيقيين الشباب "اليافعين في عام 1998

*حصلت آليسون على امتياز وتقدير عالمي واسع منذ مطلع القرن الحالي

*أول تسجيلاتها "music for trumpet and organ" تم إصدارها في عام 2002 وأول جائزة قيمة حصلت عليها كانت في عام 2006 "من المجلة العالمية للفرق النحاسية لألبومها "كابريس Caprice "..

*تلاها جوائز أخرى وسرعان ما أصبحت الحدث الرئيسي في كل انكلترا وأوروبا وآسيا وأمريكا بسبب مهاراتها التقنية الشاملة والفريدة من نوعها .

* مرجع آليسون بالسوم هو واسع حيث كانت تأخذ خليطاً من الأعمال الموسيقية الأصلية التي كتبها كل من : باخ ،موتسارت، ديبوسي، بورسيل ... الخ .

*سجلت آليسون أعمالها عند كل من "EMI" و "Hyperion" للإنتاج الفني .

*تولت الدور القيادي في مسرحية "جابرييل" التي أنتجت في صيف عام 2013 في في "شكسبيرز جلوب .

*تحب آليسون الإبحار باليخت .. وتواعدت مع قائد الأوركسترا " إدوارد جاردنير " لمدة عامين تقريبا وأنجبت منه طفلا يدعى تشارلي .

* بعض من أجمل أداءات آليسون :

Music for Trumpet and Organ 2002

Bach: Works for Trumpet

Italian Concertos 2010

*بعض من أجمل أداءات آليسون :