المعلوماتية > ألـــبـــومـــات

معالج Coffee Lake من Intel.

1. Coffee Lake؛ هو اسمُ الإصدارِ الثَّامنِ مِن مُعالجَات  Intel® Core™، والتي سترفعُ المعيارَ الأساسيَّ لأداءِ الحواسيبِ في العالَم، إذْ إنّها سُداسيَّة النُّوَى - أكثرُ بنواتَين من الجِيل الأسبَق - ممَّا يمكّنُها مِن أداءِ عددٍ أكبرَ من المهامّ الشَّاقّة على نحوٍ أسرَع.

2- سيُوفِّر معالجُ i7-8700K لكم فرصةَ تحسينِ الأداءِ بدرجةٍ عاليَة؛ ما يعني الاستمتاع بتجربةٍ رائعةٍ من اللعبِ والانغماسِ في الواقعِ الافتراضيّ.

3- يتطلّبُ الانغماسُ في الواقِعِ الافتراضيّ تجهيزاتٍ ضروريّةً متكامِلة؛ معالجٌ ووحدةُ معالجةِ الرّسومَات إضافةً إلى كلٍّ مِن مكبّراتِ الصَّوتِ والشَّاشةِ الجيّدَين، ولكنَّ السرَّ وراءَ تجربةٍ ممتعةٍ حقًّا يكمنُ فِي معالجٍ عالِي الأداء كالذي تعدُنا بِه شركةُ Intel.

4- لا يمنحُ المعالِجُ الجديدُ محبّي الألعابِ تجربةً ممتعةً فحسب، بَل إنَّه يسمحُ لهُم بمشاركَة تجاربِهم عبرَ البثِّ المباشِرِ، أو التَّسجيلِ، كما يسمحُ لهُم بتعديلِ بعض المقاطِع - إنْ أرادُوا - قبل مشاركتِها.

5- ومنْ أجلِ هواةِ التَّسليةِ العاليةِ الجودَة؛ يدعمُ الجيلُ الجديدُ تِقنيَّة عرضِ مقاطعِ الفيديو وإنشائها بدقَّة UHD 4K، أيْ إنّ المعالجاتِ الجديدةَ ستُمكّن شاشاتِ العرضِ المناسبَةِ مِن عرضِ الصُّورِ بدقِّتها الحقيقيَّة.

المصادر:

هنا