صناعة الباحثين > صناعة الباحثين

منحة للدراسة في Hochschule Hof في ألمانيا.

في حين إن أغلبنا يطمح إلى إنجازات علمية متفردة ويبحث عما يساعده في الوصول إلى غايته، تساهم المنح العلمية المقدمة من الحكومات أو المؤسسات غير الحكومية في بلوغ أهدافنا ولكن كثراً ما نحتاج إلى دليل يرشدنا لنيل هذه المنحة أو تلك وانطلاقاً من إيمان (الباحثون السوريون) بشعارنا العلم هو الحل نقدم لكم منحة للطلاب في ألمانيا من Hochschule Hof للدراسة في المدرسة المذكورة والتي تشمل الطلاب المسجلين أو الذين يرغبون في التسجيل لمدة فصل دراسي حيث تقدم للحاصلين عليها تكاليف المعيشة والمواد الدراسية بمبلغ يتراوح بين 100-659 يورو وتصنف كمحة كاملة فصلية.

-الأوراق المطلوبة:

1. تقديم الطلب عبر الإنترنت

2. إعلان التطبيق.

3. دليل على التسجيل.

4. أحدث نسخة مترجمة من الشهادات (شهادة الماجستير وشهادة البكالوريوس في إحدى اللغتين الألمانية أو الإنكليزية بتقييم متوسط).

5. سيرة ذاتية CV.

6. إثبات للجنسية (مثل نسخة من جواز السفر)

ولن يُنظر إلا في الطلبات الكاملة والمقبولة والموقعة شخصياً.

-الشروط الأخرى واللغة المطلوبة:

1. يجب أن يكون الطالب الأجنبي المسجل كطالب بدوام كامل أو طالب من الدرجة الثانية في جامعة هوكشول هوف للفصل الدراسي (الفصل الصيفي 2017 أو فصل الشتاء فصل الشتاء 2017/18)

2. يجب أن يكون الطالب الدولي ذو تعليم أكاديمي ومؤهل شخصياً.

3. يجب على الطلاب الأجانب المسجلين في برنامج البكالوريوس أن يحققوا الحد الأدنى 90 بالنظام الأوربي لكونوا مؤهلين (يرجى إرفاق إثبات).

4. يجب أن يثبت الطالب الدولي أنه في حاجة للمال (يُمكن لجامعة هكشول هوف أن تطلب في أي وقت إثبات معلومات معينة).

تُسحب المنحة من الطالب الذي يتلقى تمويل إضافي من جامعات مثل بافوغ أو داد أو إيراسموس أو أي نوع من المنح الدراسية الحكومية في نفس الفترة التي حصل على منحة هكشول هوف.

-موعد بدء التقديم:

مفتوح حالياً

-موعد انتهاء التقديم:

27-10-2017

-رابط المنحة:

هنا

هنا